اتجاه ألعاب القوى

الاتجاه المثير للرياضي لا يسترخي بسرعة كبيرة ، فقد كشفت بعض العلامات التجارية الرائدة وتجار التجزئة مؤخراً النقاب عن مجموعات فردية إلى القاموس. ما الدليل الآخر الذي نحتاجه حتى لا يوجد مؤشر على أنه يفقد الزخم؟

يعتبر نمط الترفيه الرياضي أكبر فئة من أحذية الرياضة في الولايات المتحدة ويتفوق حتى على الأحذية المصممة لتحسين الأداء. ارتفع الطلب على النمط السابق بنسبة 17 ٪ في عام 2017 إلى 9.6 مليار دولار. ومع ذلك ، تم تعويض ذلك بوضوح من خلال الانخفاض الحاد في مبيعات الملابس الأداء (10 ٪ أو 7.4 مليار دولار). ارتفعت مبيعات الأحذية الرياضية المستوحاة من الركض بنسبة 39 ٪ ومبيعات الأزياء الرياضية بنسبة 24 ٪ ، مما أدى إلى النمو في عام 2017.

مع كل هذه الأرقام ، قد تشعر أنك تراجع تقييمات رهانات ولكن إذا كنت جادًا في الموضة ، فهذه أرقام تحتاج إلى معرفتها!

الفقاعة لا تنفجر

قال كبير مستشاري صناعة الرياضة لإحدى أكبر شركات أبحاث السوق في العالم ، مجموعة ، مات باول ، إن الاتجاه الحالي للمضمار والميدان سيستمر. وقال إن هذا الأسلوب سيطر على المسار وبدأت الحدود بين الأحذية الرياضية والأحذية الكهربية تتلاشى.

تأتي الحاجة إلى السلع الرياضية من العلامات التجارية وتجار التجزئة داخل وخارج المساحات الرياضية التقليدية. وقال فيكتور لويس ، الرئيس والمدير التنفيذي للشركة الأم تابيستري ، إن المدرب ، العلامة التجارية الراقية للملحقات وحقائب اليد ، يتطلع إلى توسيع فئته الرياضية.

اخراج السراويل الدراجة

تمتعنا جميعًا بشعبية طماق سلس مريح بشكل لا يصدق ، لكنه أيضًا ممتع! أصبحت السراويل الملونة صالة رياضية ، وقد سئمت ركوب الدراجات الطويلة وأرانب اليوغا من القدرة على وميض أقرانهم.

حلقة شريطية الرجعية

نشكر هذه الرياضة لعودتنا إلى أعلى نقاط الموضة التي كانت مستوحاة من السبعينات. ابحث عن المشارب الرجعية على جميع ملابسك ، من طماق وشورتات إلى هوديس وقمصان.

الأحذية الرياضية الترفيهية الرياضية

سواء كنت لا تزال تحب استخدام أحذية لامع و جيل الألفية أو البدء في توسيع مجموعة الأحذية الخاصة بك ، لا يمكن لأي رياضي عاطفي الذهاب بدون حذاء رياضي جيد. الجمع بين أنيقة والدعم وتذهب في الشارع.

ظهورهم المألوف

إذا كنت قد حاولت إيجاد طريقة لإظهار اليوغا المنشّطة ، فهذه هي فرصتك. بدءًا من حمالات الصدر الرياضية المثيرة والهيئات التي تعرض بالضبط ما يفترض أن تكون عليه ، فلن تجد صعوبة في العثور على قطعة ذات ظهر مربوط.

قطع البلوزات في النصف

ليس هناك ما هو مريح مثل قميص من النوع الثقيل القديم الجيد وعن طريق قطع اللحامات ، يمكنك أن تجعله من ملابس الموضة الخاصة اليوم. بلوزات بأكمام قصيرة مع السراويل الدراجة أو تخفيضات الجينز لديها نظرة جذابة. يمكن أن تساعدك الأنماط والمطبوعات أو النسيج العادي في تخصيص مظهرك للمناسبات.