كيف ترتدي الكازينوهات

بالإضافة إلى متعة اللعب ، تضيف أمسية في الكازينو ميزة أخرى: فرصة لتحسينها والدخول إلى الزاوية الصغيرة لخزانة الملابس الخاصة بك والتي لا يمكنك استخدامها إلا في أكثر المناسبات إثارة.
تحقق من قانون اللباس قبل المغادرة.

عندما تفكر في الكازينو ، يفكر معظم الناس في الكازينوهات الراقية المقدمة في لاس فيجاس. على الرغم من أن هذا أمر شائع في بعض المدن ، فهناك الآن العديد من الكازينوهات غير الرسمية ، حيث تجعلك البدلة المصممة حسب الطلب أو فستان الكوكتيل المطرز تبرز كإبهام مؤلم. إنه يدفع لإجراء البحوث مقدما.

قد تشرح بعض المنظمات قواعد اللباس الخاصة بها على موقع الويب الخاص بها ، لكن لا تخف من التقاط الهاتف والاتصال إذا لم تتمكن من العثور على ما تبحث عنه. كان معظم البالغين محبطين من قانون اللباس لحدث أو مطعم لمجرد العثور على شيء غامض وذاتي بشكل لا يصدق. لهذا السبب في بعض الأحيان يكون من الأفضل التحدث إلى شخص حقيقي.

إذا نشر الكازينو صور المؤسسة على موقعها على الإنترنت ، فيمكنها أيضًا تقديم نصائح مفيدة. يمكنك أيضًا التحقق من مراجعات الكازينو أو التحدث إلى شخص زار الكازينو مؤخرًا.

النظر في الوقت من اليوم لارتداء اللباس من الكازينو الخاص بك
مثلما تحتوي شرائح اللحم على لباس غير رسمي وقائمة غداء خفيفة ، يتغير لباس الكازينو حسب وقت اليوم. إذا كنت تخطط لرحلة ليوم واحد ، يمكنك الاحتفاظ بها أكثر واقعية قليلاً في ملابس الكازينو.

على سبيل المثال ، إذا كان الكازينو عبارة عن كازينو راقي حيث من المحتمل أن ترتدي فستان كوكتيل أو بدلة في المساء ، فإن النشاط التجاري أو النشاط غير الرسمي سيكون رهانًا آمنًا لعقد اليوم. بالنسبة للرجال ، عادة ما يتم تجهيز سراويل العمل أو الكاكي بقميص بولو أو قميص بأزرار.

بالنسبة للنساء ، قد يكون قانون اللباس مشابهاً: بنطلون كاكي أو بدلة ذات قميص جميل أو ربما فستان صيفي في فصلي الربيع والصيف. إذا ذهبت إلى الكازينو لليلة واحدة ، فسيتم تعزيز قواعد اللباس.

نظرًا لأن نظام لباس الكازينو الخاص بك يعتمد على وقت يوم زيارتك ، يثور سؤال آخر: ما هو الحد الفاصل بين الفستان النهاري وفستان الليل؟ بشكل عام ، يتم رسم الخط في الساعة 18:00.

إذا كنت تقضي عطلة نهاية أسبوع بعيدًا عن رحلتك وتبقى في فندق ، فيمكنك حتى الذهاب إلى غرفتك في ذلك الوقت للانتقال إلى حزمة أكثر تطوراً وتهدئة للأمسية.

كازينو كلاسيك اللباس مدونة للرجال والنساء
إذا كنت تفكر في الذهاب إلى أحد الكازينوهات الكلاسيكية الراقية التي جعلت من لاس فيجاس مشهورة ، فأنت بحاجة إلى أن تأخذها إلى مستوى أعلى في نظام اللباس الخاص بالكازينو. بالنسبة للرجال ، لا يمكن للفوز بدلة ضيقة.

للسيدات ، فستان الكوكتيل هو الفستان المثالي. لا تتردد في أن تظل مثيرًا ، ولكن حافظ على صحتك – فأنت لا ترغب في قضاء المساء كله في ضبط لباسك أو الشعور بالثقة. فستان الكوكتيل المثالي مع مضخات دافئة وملحقاتها المتلألئة هي الوصفة المثالية لتحويل بعض الرؤوس (بالطبع ، بطريقة جيدة).